قريبًا ليالي قمر الدين في بلدة الخليل القديمة


شاركونا جمال الشهر الكريم في المدينة القديمة الخليل 
ليالي قمر الدين
لم تكن ليالي الشرق كسواها من ليالي العالم أجمع، فسحرها الذي فتن الجميع لم تكتمل تفاصيله دون (شراب) قمر الدين تحت هلال شهر رمضان على أسطح المنازل والساحات المكشوفة على وجه التاريخ، في "ليالي قمر الدين" سنعيش ذلك العبق المبُهر بين الازقة والقناطر والحارات، مبتهجين بليالٍ منسية في كتب التاريخ، متأصلين بذاكرتنا، مندفعين نحو إحياء ما فيها.
ليالي " قمر الدين " رحلة في التراث والهوية والتصوف والثقافة، نروي من خلاله جزء من حكاياتنا المنسية عن الأشياء في ليالٍ مباركة تسكنها أرواح الأجداد تؤثث حكايا وجودنا، وتراثنا على هذه الأرض، كونوا على الموعد في برنامج شيق خلال شهر رمضان المبارك نستكمل من خلاله العديد من القصص التي تنتظر أن

نروي تفاصيلها كي يكتمل مشهد الختام.
كونوا معنا في مدينة الخليل القديمة من أجل أن نسرد تفاصيل حكاياتنا في
ليالي قمر الدين وبالشراكة بين نادي الندوة الثقافي ومشروع مساحات سنقوم بالإعلان عن الانشطة اسبوعياً عبر صفحات التواصل الاجتماعي.
للمشاركة والتطوع الرجاء تعبئة النموذج المرفق:

https://forms.gle/C5titCDrznrYru9B6

او الاتصال على الارقام التالية : 0593453123 \ 0599373060

نادي الندوة الثقافي: مؤسسة ثقافية تهتم بالمشهد الثقافي والأدبي الفلسطيني والعربي، في محاولة لتحقيق رسالة تفضي إلى تطوير العقل النقدي عند مختلف الفئات وخاصة الشباب من خلال الأنشطة الثقافية، والندوات الفكرية، ومناقشة الكتب والأدب، والموسيقى والسينما.

مشروع مساحات :يعمل مشروع مساحات بشكل أساسي على تحقيق المشاركة المجتمعية من خلال العمل في البلدة القديمة لمدينة الخليل، واستخدام الثقافة والفنون كاداة لتحقيق التغيير المجتمعي وتعزيز مشاركة السكان في المشهد الثقافي والفني للمدينة. بدعم من "مشروع الثقافة والفنون والمشاركة المجتمعية" بتمويل مشترك من مؤسسة عبد المحسن القطان والوكالة السويسرية للتنمية والتعاون.